اقيم في مدينة الضلوعية اليوم السبت احتفال شعبي كبير بمناسبة الذكرى الرابعة للانتصار على داعش بعد الوقفة البطولية لابنائها في مقاتلته ومنعه

نشر فى الثلاثاء : 1 / يناير / 2019 الساعة 17:2

(0) صورة مرفقة

(0) فـيديو مرفق



اقيم في مدينة الضلوعية اليوم السبت احتفال شعبي كبير بمناسبة الذكرى الرابعة للانتصار على داعش بعد الوقفة البطولية لابنائها في مقاتلته ومنعه من دخول المدينة.
والقيت في الاحتفال الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب العراقي و أحمد عبد الجبار الكريم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين والمحافظ الدكتور المهندس عمار جبر خليل، كلمات وقصائد وقدمت فعاليات مجدت بطولات أهالي مدينة الضلوعية في مقارعة الهجمة الشرسة التي نفذتها عصابات داعش المجرمة إبان أحداث حزيران الأسود عام 2014 م.
وحضر الاحتفالية الكبرى بهذه المناسبة العزيزة النائب الدكتور احمد عبدالله عبد رئيس كتلة المحور النيابية , الذي اشاد بالتضحيات الجسام التي قدمها ابناء الضلوعية دفاعا عن سيادة العراق وشعبه , مؤكدا ان هذا اليوم هو يوم النصر العراقي بكل طوائفه على الارهاب .

وفي السياق ذاته قال محافظ صلاح الدين الدكتور المهندس عمار جبر خليل : إن هذا اليوم يعد ركيزة انتصار الوطن واهله بوجه الارهاب ودعاة الفتنة الطائفية والفرقة الاجتماعية , حيث اختلط الدم الزاكي بتراب الوطن لتُزهر من جديد روح العراق الموحد الكبير .

فيما اكد المجاهد هادي العامري رئيس ائتلاف الفتح ان يوم الانتصار الذي تحقق في الضلوعية وتحديدا بيد ابناء الجبور كان يوم النصر العراقي المبين , بعد ان لبى الجميع نداء الوطن , مبينا ان الانتصار على داعش هو يوم القضاء على الطائفية , وان عودة النازحين الى ديارهم وفرض سيادة القانون والعيش المشترك هو الخيار الوحيد لمواصلة النصر وسيادة الوطن .

من جهته , بارك احمد عبد الجبار الكريم رئيس مجلس محافظة صلاح الدين النصر الذي تحقق بسواعد ابناء الضلوعية وباقي القوات الامنية , والذين وجهوا رسالة للعالم ان ابناء صلاح الدين شاركوا بالحفاظ على العراق , ولابد من التوجه الآن لاعادة النازحين واعمار المُدمر .



لا يوجد اى تعلقات حتى هذه اللحظة


لا يمكنك التعليق....لانه مغلق
اشترك الآن


اخر الفيديوهات

الاضواء
هنا مناقصات صندوق اعادة اعمار المناطق المتضررة المناقصات
1 مجلس النواب العراقي
آفة التدخين إن ديوان محافظة صلاح الدين إنطلاقاً
من مشاريع الماء التي تم انجازها في محافظة صلاح
بسم الله الرحمن الرحيم في المرفق طيا استمارة
الى الشركات كافة     تسديد